محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 8 أغسطس، 2005
ألبوم عمرو دياب "قد" يتأجل للمرة الثانية

أكد مصدر مقرب من الموزع طارق مدكور أن ألبوم المغني عمرو دياب الذي يعكف مدكور على توزيعه قد يتأجل صدوره عن موعده السابق في منتصف أغسطس الحالي.

وأشار المصدر لـfilbalad.com أن عملية اللحاق بموعد الألبوم السابق قد يبدو صعباً في الوقت الحالي ، بقوله "طارق يعمل بأكثر من أغنية بنفس الوقت ، ولكنه فعلياً أنتهى من توزيع أغنية واحدة فقط من الألبوم ، وحتى الآن لا يعرف متى يمكنه الإنتهاء من الأغاني المتبقية على وجه التحديد".

وتابع "كما أن مدكور وعمرو لم يستقرا بعد على أغنية الألبوم الرئيسية ، أعتقد أن إصدار الألبوم سيتأجل موعده إلى ما بعد المنتصف من أغسطس الحالي".

يذكر أن شركة روتانا المنتجة حددت لعمرو منتصف أغسطس الحالي كموعد لإصدار ألبومه الجديد ، وذلك بعد أن كانت النية تتجه إلى إصداره في نهاية يوليو الماضي ، إلا أن عمرو قرر على نحو مفاجئ تأجيل القرار ، والإستعانة بخدمات موزعه السابق طارق مدكور.

وأضاف المصدر أن الأجواء في استديو مدكور أصبحت تعكس القلق الذي يحيط بعملية إصدار الألبوم الجديد قائلاً "طارق يعمل على مدار الساعة ، ودياب نفسه أصبح مقيماً بالأستديو في جلسات مستمرة مع موزعه ، حتى أن مدكور توقف تماماً عن مقابلة زائريه".

وكان قد تردد أن عدم إقتناع عمرو بالشكل النهائى لألبومه الجديد أجبره على العودة للعمل مع طارق مدكور ، بعد انقطاع طويل دام أربعة سنوات كاملة ، منذ ألبومهما الأخير معاً "أكثر واحد بيحبك" عام 2001.