محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2019
أيمن بهجت قمر

يتابع السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر تنفيذ مشروعه الفني الجديد، الذي يهدف لتقديم مجموعة من الأصوات الجديدة للساحة الفنية.

وقال أيمن بهجت قمر لـFilFan.com إنه حدث إقبال كبير على المسابقة والمشروع الجديد لم يكن متوقع، وأنه تفاجئ بكم الأصوات التي تقدمت له، والتي وصلت لأكثر من 700 صوت حاليا.

وكشف أيمن أنه يفاضل حاليا بين أكثر من من 100 صوت جيد تقدموا في المسابقة التي أعلن عنها منذ أيام، وأن 80 % من الأصوات التي تقدمت أصوات مصرية رائعة، ولن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي، لحين تقديمها للساحة مباشرة بالشكل اللذي يليق بمهم وبشكل المسابقة والهدف منها.

وأكد أيمن أن الهدف من هذه المسابقة ليس هدف ربحي أو للشهرة، أو لجذب المعلنين وكما هو الحال في معظم برامج المسابقات التليفزيونية، والهدف الحقيقي هو تقديم أصوات محترمه وجيل من الأصوات الجديد للساحة الفنية، وأنه على استعداد لمساندة جميع الأصوات التي تقدمت بكل قوته، لكي تنال فرصتها، وأنه كان يبحث عن 10 أصوات فقط، ولكنه على استعداد لمضاعفة هذا الرقم في حين توافر فيها الموهبة وشروط النجاح.

وعن الموعد المقرر للكشف عن هذه الأصوات والأعمال الفنية التي سيتم تنفيذها لهم، أوضح أيمن بهجت قمر أنه من المتوقع أن يظهر المشروع الجديد في النصف الأول من عام 2020.

وكان أيمن قد أعلن عن المشورع الجديد وتبنيه لعدد من المواهب من خلال صفحة شركته "بهجت قمر ميديا بروداكشين"، والتي يتم من خلالها تلقي الأصوات التي ترغب في المشاركة في هذا المشروع الفني.

اقرا أيضا

أيمن بهجت قمر يحتفل بنجاح "بحبه" عمرو دياب ... وتعليق طريف لعمرو عرفة

أيمن بهجت قمر يكشف ذكرياته مع "الجدع" فاروق الفيشاوي