رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
كريم قاسم

نشاط فني يعيشه الفنان كريم قاسم حاليا حيث يعرض له بالسينمات فيلم "ولاد رزق 2" الذي حقق نجاح جماهيري وإيرادات مرتفعة في منافسته على شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى، كما ينتظر بدء تصوير فيلم "أوقات فراغ 2" خلال الفترة المقبلة، وعرض مسلسل "مملكة إبليس" مع غادة عادل ورانيا يوسف.

التقى FilFan مع كريم قاسم في Urban Stations، وتحدث قاسم عن توقعاته المسبقة لنجاح "ولاد رزق 3"، وكواليس المشاهد المحذوفة منه، وكذلك تفاصيل فيلم "أوقات فراغ 2" وموعد تصويره، وتعاونه مع غادة عادل ورانيا يوسف في "مملكة إبليس" وكانت هذه أبرز تصريحاته:


1- لم أتوقع كل هذا النجاح الذي حققه فيلم "ولاد رزق 2" وقبل طرحه كان الجمهور ينتظره ولمست ذلك من خلال اسئلتهم لي حول موعده، وهو ما اعطاني مؤشر حول نجاحه وقت عرضه، ولكن لم اتخيل كل هذه الإيرادات في ظل وجود أفلام أخرى لنجوم كبار.

2- المنافسة القوية بين أفلام عيد الأضحى لا تقلق بل بالعكس تماماً فهي تسعدني لأنها تأتي في مصلحة السينما المصرية ككل، ولكن الخوف الحقيقي من الأفلام الأجنبية التي تنافس الأفلام المصرية بالسينمات مثل "مارفل" و أكوا مان" وغيرها.

3- لم يتم التحضير للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في الوقت الحالي، حيث سيكون هناك فيلم من "عالم ولاد رزق" وهو "الشايب" لآسر ياسين، وفيلم أخر جديد من تأليف صلاح الجهيني أيضا وسيكون له بطل جديد، وجميع هذه الأعمال ستتجمع في النهاية بالجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" الذي سيكون بعد عامين من الآن.

4- تم حذف العديد من المشاهد في فيلم "ولاد رزق 2" وذلك بسبب أن مدة عرض الفيلم كانت ستصبح طويلة وتصل إلى ساعتين و30 دقيقة، لذلك كان أفضل حذفها.

5-حرصنا على أن يكون فيلم "ولاد رزق2" لا يتضمن مشاهد أو ألفاظا تخدش الحياء وتم حذف مشهد أخر بعد عرضه بالسينمات بسبب لفظ تم فهمه بطريقة خطأ.

6- نعمل حاليا على التحضير لفيلم "أوقات فراغ 2" وهو في مراحله الأخيرة من الكتابة، ومن المقرر أن نبدأ تصوير نهاية العام الجاري 2019، وأالحداث ستكون حول نفس شخصيات الجزء الأول ولكن وهم في مرحلة جديدة في بداية الثلاثينات من عمرهم، وما وصلوا إليه والصراعات التي تمر عليهم.

7- أجسد في مسلسل "مملكة إبليس" دور "حماصة" شقيق أزهار وتلعب دورها غادة عادل، وانتمى لعائلة من بين 3 عائلات تتصارع داخل حارة "حدوقة" والتي تدور بها الأحداث، وسيعرض في شهر أكتوبر المقبل على شاهد بلس".

8- سعيد بالتعاون مع غادة عادل في مسلسل "مملكة إبليس" وكواليس العمل معها كانت من أفضل ما يمكن، وهو يعد أول عمل يجمعنا معاً، حيث انتهينا من تصويره وبعدها شاركت معنا كضيفة شرف في فيلم "ولاد رزق 2

9- صناعة السينما تغيرت كثيرا والبطولة الجماعية أكثر جذبا للجمهور، وفكرة النجم الأوحد في طريقها للانقراض مثل الديناصورات.

10- لا أرفض فكرة الزواج ولكن هذه الأمور عبارة عن قسمة ونصيب، وانتظر أن أجد شريكة الحياة التي اتمناها.

اقرأ أيضا

خاص- كريم قاسم شقيق غادة عادل في "مملكة إبليس"..هذا موعد عرضه

خاص- كريم قاسم شقيق غادة عادل في "مملكة إبليس"..هذا موعد عرضه