هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان في حفل الساحل

أعرب أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، عن إعجابه بأداء الفنان محمد رمضان، في الحفل الذي أحياه مؤخرًا في الساحل الشمالي.

وجه رمضان خلال لقائه مع برنامج "عرب وود"، الذي يعرض عبر شاشة "روتانا سينما"، الشكر لمحمد رمضان، مؤكدًا على أن ما قدمه خلال الحفل من أغاني واستعراضات أمتع الجمهور وأعجبهم.

في نفس السياق، أشار إلى أن هناك فرق كبير بين "الميوزيكال شو" الذي قدمه رمضان خلال الحفل، وبين الحفلات التي يقدمها المطربين في دار الأوبر.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد أحيا يوم الجمعة 23 أغسطس، حفلاً غنائيًا داخل جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

على مدار الحفل قدم رمضان استعراضات غنائية علي أغاني مثل "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

ظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغني رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

اقرا أيضا


محمد رمضان يحتفل بتخطي مشاهدات قناته على Youtube الـ 2 مليار

صور- محمد رمضان عن حفله الغنائي: أعلى نسبة حضور في تاريخ الساحل