نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي للدورة الثالثة من المهرجان

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور حاشد من الإعلاميين والنجوم ومسئولي المهرجان.

كان من أوائل حضور المؤتمر، الذي أقيم للإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من المهرجان السينمائي الذي تستضيفه مدينة الجونة في الفترة من 19 لـ 27 سبتمبر المقبل، الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة التونسية درة، والمخرج يسري نصر الله عضو اللجنة الاستشارية الدولية للمهرجان، والكاتب والسيناريست بشير الديك، والمخرج مروان حامد، والإعلامية والفنانة إنجي المقدم لتقديم المؤتمر الصحفي.

كما حضر نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، وسميح ساويرس مؤسس الجونة، وعمرو منسي الرئيس التنفيذي ومؤسس مشارك للمهرجان، وبشرى رئيس العمليات ومؤسس مشارك للمهرجان، وانتشال التميمي مدير المهرجان، وأمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، وخالد بشارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية.

ومن المقرر أن يضم برنامج المؤتمر الأنشطة التالية:
- حفل استقبال من الساعة 12 لـ 1
- كلمة افتتاحية
- عرض مشاهد من الدورتين الأولى والثانية
- جلسة نقاش مع موسسي وفريق عمل المهرجان
- استقبال أسئلة الإعلام والصحافة
- وكلمة ختامية

وتهدف الدورة الثالثة التي تقام خلال الفترة من ١٩ إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية ، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.


اقرأ أيضا

قائمة- أهم 16 فيلما في الجونة السينمائي الثالث
مينا مسعود ينشر صورته وهو طفل.. هل اختلف شكله؟
انضمام رامي مالك لفيلم "جيمس بوند" المقبل.. هكذا تحدث عنه