إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
لينا الفيشاوي ووالدها

علّقت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر بحبس والدها شهرًا نظرًا لعدم دفعه لمستحقات نفقتها، موضحة أنها لم ترد يومًا أن يصل الحال بينهما إلى هذه الدرجة.

أضافت لينا في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي" أنها لم ترد أبدا أن يدخل والدها السجن بسببها، لمجرد أنها تريد أن تعيش حياة جيدة وتتلقى تعليمًا جيدا، موضحة أن أول مرة رأت فيها والدها كانت بعمر الـ 3 سنوات، ولا تتذكره جيدًا حينها، مضيفة: "لكن أتذكر أن كان هناك مشكلات مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي".

تابعت أن المشاكل بينهم عادت مرة ثانية، قبل ثلاث سنوات، بسبب رغبة والدتها في عمل طلب دراسة لها في بريطانيا، مع الإقامة هناك، لافتة إلى أن والدها وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون تحت اختياره وعلمه، وتم تنفيذ الشرط، لكنه بعد شهرين من دخولها المدرسة توقف عن دفع المصاريف، ما اضطر الدتها لرفع قضية ضده.


وكشفت لينا عبر البرنامج عن محادثات خاصة بينها وبين والدها عبر Instagram، موضحة أنه انفعل للغاية بسبب حكم حبسه، وأخبرها بأنه لا يريدها في حياته مرة أخرى، قائلة: "أنا مصدومة.. هل كان يوما في حياتي؟ هل فعلا اهتم لأمري؟ كان مهتما فقط بالمال ولم يكترث يوما لما اقوم به.. أنا حزينة كنت أتمنى أن تكون دائمًا موجودًا لأجلي مثل الأب لابنته، الوحيد الذي كان يهتم لأمري في عائلة الفيشاوي هو جدي، لكنه الآن ميت".

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

اقرأ أيضا:

لينا الفيشاوي عن علاقتها بوالدها: اسألوه

لينا الفيشاوي: لم أكن على علم بغيبوبة جدي.. وكتبت له هذه القصيدة