محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2008
صورة من دعاية فيلم "عمر وسلمى"

اختار الفنان تامر حسني أغنية جديدة بعنوان "بيحسدوني عليك" ليضمها لأحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" الذي تشاركه بطولته الفنانة مي عز الدين.

قال الشاعر محمد نصار في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من كتابة أغنية من ألحان الملحن الشاب كريم محسن وتوزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، اختارها الفنان تامر حسني ليضمها في فيلم عمر وسلمى الذي بدأ في تصوير الجزء الثاني منه منذ فترة".

تابع نصار: سيتم تسجيل خلال أيام قليلة، لانشغال حسني بتصوير الفيلم، إلى جانب استعداداته لإحياء حفل غنائي كبير في يوم "عيد الحب"، والمقرر أن يقام في نادي الشمس الرياضي في القاهرة.

كما اختار حسني أغنية أخرى من كلمات نصار لتكون ضمن أغاني ألبومه الجديد بعنوان "اللي بيضحك"، وهي من ألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب، وأوضح نصار أنه تعرف على حسني منذ فترة وأشاد بموهبته، ووجهه لبعض الأمور التي استجاب لها، ومن هنا جاء التعاون بينهما.

يذكر أن فيلم "عمر وسلمى" عرض عام 2007 وحقق نجاحا كبيرا، مما دفع حسني لتصوير جزء ثاني منه لاستغال النجاح، وشارك فيه إلى جانب حسني ومي كل من مروة عبد المنعم وميس حمدان ورامي وحيد وعزت أبو عوف ومصطفى هريدي، وكتب قصته تامر حسني وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح، وأخرجه أكرم فريد.