إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن علاقتها بابنتها "روتانا" وحفيديتها "جويرية وخديجة"، موضحة أنهن الأهم في حياتها على الإطلاق.

أضافت خلال حوارها مع مجلة "لها"، أنها تحرص على تعليم حفيدتيها أن خير الأمور الوسط وأن تخاف إحداهن على الأخرى وأن تتلقيا العلم بطيب خاطر، لأنهما وحدهما من تستفيدان من النجاح الذي تحققانه في الدراسة، قائلة: "أرغب أن آراهما في أحسن حال"، لافتةً إلى أنها لن تقبل بدخولهما لمجال الفن، لأن العمل فيه متعب، ويتطلب نفسًا طويلًا ويعرض الفنان لكثير من الضغوط النفسية.

على صعيد آخر، كشفت غادة عن سبب دفاعها المتكرر عن الفنان محمد رمضان، موضحة أن حديثها عنه لا يعد دفاعًا بل كلمة حق، فلا يمكن لأحد أن يقول أن محمد رمضان ليس نجمًا، مضيفة: "لماذا يتنكرون لنجوميته؟! هو في رأيي نجم كبير له جمهوره الذي يرغب في متابعة أعماله التي حققت نجاحات".

وعن الفنان الذي ما زالت ترغب في العمل معه، قالت: "الزعيم عادل إمام، وقد قلت إنني أرغب في العمل معه وإن اقتصرت مشاركتي على الظهور في مشهد واحد، أو حتى الحلول ضيفة شرف، وهو رحّب بذلك وما زلت في انتظار العمل الذي سيجمعنا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.‎

اقرأ أيضا:

رأي غادة عبد الرازق في دينا الشربيني

بالصور- هكذا احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها