إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق ودينا الشربيني

علّقت الفنانة غادة عبد الرازق على تجربة الفنانة دينا الشربيني في الدراما التلفزيونية العام الحالي، من خلال مشاركتها في مسلسل "زي الشمس".

أوضحت غادة في حوارها لمجلة "لها" أن تجربة دينا في رمضان الماضي جيدة، فهي ثاني تجربة ناجحة لها بعد نجاح "مليكة" العام الماضي، وقد مثّلت دينا هذا العام في "زي الشمس" وكان أداؤها مُبهرا، وقد حملت مسؤولية العمل على كتفيها.

اقرأ أيضا: بالفيديو- دينا الشربيني: غادة عبد الرازق مثلي الأعلى

وعن رأيها في تجربة البطولة المطلقة الأولى للفنانة ياسمين صبري من خلال مسلسل "حكايتي"، أكدت غادة أنها كانت تجربة موفقة، إذ نجحت في الوقوف أمام نجوم يخوضون البطولة أيضا للمرة الأولى، وهذه الخطوة تستحق الإشادة عليها، موضحة أن الأعوام المقبلة ستكون أفضل لأن تراكم الخبرات والتعامل مع مخرجين أفذاذ، يساعدان الممثل على إخراج طاقات كامنة بداخله.

وبسؤالها عن من تعتبرها امتدادًا لها من الفنانات، أكدت عبد الرازق أنه لا يوجد ولن يحدث أن تكون أي من الفنانات مكملةً لمسيرتها، مضيفة: "لأنني لم أكن امتدادًا لأحد، فلا يمكن لأي شخص ناجح أن يشبه أحدًا، فالنجاح الحقيقي هو أن تكوني أنتِ".

تابعت أنه يلفتها جودة الأداء التمثيلي لكثير من الفنانات، مثل هند صبري ومنى زكي ومنة شلبي وحنان مطاوع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.‎


اقرأ أيضا:

بالفيديو- غادة عبد الرازق عن خلافها مع هيفاء وهبي: لم أتحدث عنها

بالفيديو- غادة عبد الرازق: أتمنى محو هذه اللحظة من حياتي