مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أغسطس، 2019
هيفاء وهبي

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأنها لا تود الحديث عن حياتها العاطفية ورفضت الرد عما إذا كانت تعيش قصة حب وقالت هيفاء خلال مقابلة تليفزيونية "لا أريد الحكي بهذا الموضوع ما حدا يخصه عاملين مية قصة عليا خليهم مكفيين بسيناريوهاتهم بدون أنا اللي أزيدلهم سيناريو هيفاء قالت لأ ما حدا يخصه".

وحول علاقتها بمدير أعمالها السابق محمد الوزيري وما اذا كان مستمرا في إدارة أعمالها أم لا قالت الفنانة اللبنانية " أسألوه، هو كتب منشور أنه لا يخصه إدارة الأعمال بالحفلات وتم الهجوم عليه بسبب إلغاء حفل لي، وأي حفل لا يأتي فجأة ويتم الاتفاق عليه قبل 6 أشهر وهو انسحب من هذا الأمر، ولديه أعمال أخرى تخصني".


مضيفة ": "يقال أنه كتب منشوار وأنني اعتذرت له.. لم أعتذر وليس مظبوط هذا الكلام فقد رددت على المنشور لتوضيح بعض النقاط، بسبب الاتهامات التي وجهت إليه من بعض جمهوري، والبعض أرسل إليه منشورا أنني اعتذرت له ولكن لا تعليق".

وخلال المقابلة تحدثت هيفاء وهبي عما أشيع حولها مؤخرا فيما يتعلق بفترة مرضها ونفت هيفاء أنها كانت تعاني من مرض في الكبد أو أصيبت بمرض السرطان موضحة أنها أصيبت بفيرس تسبب في ارتفاع حرارتها واضطرت الذهاب للمستشفى، " مضيفة "عندما يتهموني أن معي مرض وأقول لأ فهو لأ لأن الحقيقة ستتضح ولا يصح إلا الصحيح".

اقرأ أيضا

أول تعليق لإليسا بعد قرار الاعتزال.. هل تراجعت؟

صور نادرة لمارلين مونرو في المشرحة بعد 57 عاما على رحيلها