محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2008
الملصق الدعائي لفيلم الوعد

أنشأت أسرة فيلم "الوعد" موقعا إليكترونيا علي شبكة الإنترنت، يحتوي علي جميع أخبار ومتابعات الفيلم في جميع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى كواليس الفيلم ومعلومات عنه وعدد من الخدمات الأخرى.

قال المتحدث الإعلامي بشركة "ميديا هاوس" media house في تصريح لموقع filfan.com: "الآن أصبح متاحا للجمهور متابعة تفاصيل وأخبار فيلم "الوعد" عن طريق العنوان التالي www.alwa3dmovie.com والتفاصيل التي نشرت عن الفيلم في الصحف والمجلات بالإضافة إلى تفاصيل حدثت وقت التصوير وصور من الفيلم ومن الكواليس".

كما يحتوي الموقع على جزء خاص بالفيديو يقدم إعلان الفيلم وأغنيته، إلى جانب العديد من الهدايا التي وضعتها أسرة الفيلم على الموقع، بالإضافة إلى إمكانية مراسلة أبطال الفيلم من خلال بريد ألكتروني خاص بالفيلم".

فيلم "الوعد" بطولة آسر ياسين وروبي والنجم الكبير محمود ياسين والنجم السوري غسان مسعود وأحمد عزمي وباسم سمرة وتأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة بركة للإنتاج الفني، وهو أول تجربة إنتاج سينمائي للمنتج محمود بركة بالتعاون مع شركة "مصر للسينما" لكامل أبو علي، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي إسعاد يونس.

تدور أحداث فيلم "الوعد" حول فكرة التسامح، وهل يتمكن الإنسان من مواصلة الحياة دون أن تلاحقه أخطاء وقعت في الماضي، أم يظل طوال عمره يدفع ثمنها بسبب عدم رغبة الآخرين في التسامح والتمسك بالضغط عليه بهذا الخطأ.

شاعد إعلان فيلم "الوعد"