محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 18 أغسطس، 2019
وائل كفوري

بعد فترة من الجدل والإثارة، قرر الفنان اللبناني وائل كفوري الرد على التصريحات التي طالته وطالت أهله في مدينة "زحله" اللبنانية من قبل محامي طليقته.

وتحدث وائل للمرة الأولى من خلال لقاء أجراه مع قناة MTV اللبنانية، على هامش حفله الذي أُقيم ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، وتحدث عن سبب صمته تجاه ما يثار حول مشاكله مع طليقته أنجيلا بشارة، وعلاقته بابنتيه "ميشال" و"ميلانا"، وأكد أن صمته طوال الفترة الماضية حفاظا على كرامة بناته فقط، وأن بناته (خط أحمر)، لا يجوز لأي شخص أن يتحدث عنهما.

وردا على الإساءة التي وجهت إليه من جانب أشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، قال: "أود أن أتوجه بالشكر لأهالي (زحلة) وأهلي بـ(حوش الأمراء)، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته"، وأكد وائل كفوري أن الأمر انتهى بالنسبة له وأصبح وراء ظهره خاصة بعدما قدم المحامي أشرف الموسوي اعتذاره له ولأهل زحلة.

وانتشر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يضم تسجيلا صوتيّا نُسب إلى أشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري، وكان يتلفظ فيه بعبارات مُسيئة لوائل كفوري ومدينة زحلة، ولذلك أعلنوا التضامن معه باعتباره أبن مدينتهم.

يذكر أن وائل وأنجيلا أعلنا انفصالهما في يونيو 2019، ومن وقتها والخلافات بينهما مستمرة.

اقرأ أيضا

بعد القضايا والاتهامات.. طليقة كفوري: وائل فنان وأب كبير

بالفيديو- طليقة وائل كفوري في مظاهرة نسائية وترفض هذا السؤال!