محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 15 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 15 ديسمبر، 2008
جومانا مراد

رغم حرص الفنانة السورية جومانا مراد على قضاء أيام العيد مع أهلها في سوريا، فضلت هذا العام قضاء أول أيام عيد لأضحى بمصر، لمتابعة فيلمها الجديد "شعبان الفارس" مع الجمهور لرصد ردود أفعال الجمهور.

قال المسئول الإعلامي بشركة "ميديا هاوس" media house المتحدث باسم الفنانة جومانا مراد في تصريح لموقع filfan.com: "قضت جومانا أول أيام عيد الأضحى بالقاهرة مع أسرة فيلم "شعبان الفارس"، وقامت بحضور عرض الفيلم بأكثر من دار عرض للاطمئنان على الفيلم، ورصد ردود أفعال الجمهور، وكانت سعيدة عندما أكد لها الجمهور بإعجابه بدورها الذي تقدمه لأول مرة".

وقالت جومانا: "كنت سعيدة برد فعل الجمهور خاصة أنني قدمت به دورا مختلفا تماما عن دوري في "كباريه" سواء في الشكل أو في المضمون، وأعلنت جومانا أنها رغم عدم تفضيلها الاستعانة بدوبلير في أدوارها، لجأت في "شعبان الفارس" إلى الاستعانة بدوبلير في لقطتين التي تم تصويرها في الصحراء لأنها كانت مصابة بنزلة برد شديدة وكان التصوير ليلا.

"شعبان الفارس" بطولة أحمد آدم وساندي وانتصار وعلاء مرسي وأحمد السعدني ولطفي لبيب وماجد الكدواني وأحمد السعدني ومن تأليف أحمد البيه وإخراج شريف عابدين وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد أغنية "يا ولد يا عمر" من فيلم "شعبان الفارس"