ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 14 ديسمبر، 2008
جينيفر هادسون

ألغت النجمة السمراء جينيفر هادسون موعد تصوير كليبها الجديد "إذا لم يكن حباً" if it isn't love الذي أعلنت شركة "جيه ريكوردس" أنه سيكون خلال الأسبوع الجاري.

قال مصدر مقرب من هادسون: "لقد بدأ التحضير للكليب قبل المجرزة المروعة التي تعرضت لها عائلة هادسون، وكانت تشعر أنها لابد من أن تنفذ ما تم تحضيره، ولكنها اكتشفت أنها غير مستعدة لذلك بعد، مازالت تحتاج لبعض الوقت لتتمكن من العودة بشكل يرضيها"، حسب الموقع الرسمي لمجلة "أسّ" الأمريكية.

كانت شركة "جيه" قد أدلت ببيان في التاسع من ديسمبر الجاري أفادت فيه أن موعد التصوير سيكون خلال الأسبوع الجاري، وهو ما نفاه المتحدث باسم هادسون الذي قال: "موعد التصوير لم يتم تأكيده من الشركة، لذلك لا يوجد أمر مؤكد لنقوم بإلغائه".

كانت هادسون قد توقفت عن كل مشروعاتها الفنية بعد المجرزة التي تعرضت لها عائلتها في أكتوبر الماضي، والتي فقدت فيها والدتها داريل –57 عاما– وأخيها جيسون –27 عاما– وابن أخيها جوليان سبعة أعوام في منزلهم بشيكاغو.

وهو الحادث الذي توصلت المحكمة إلى فاعله مؤخرا، حيث اتضح أن القاتل هو ويليام بالفور طليق شقيقة هادسون جوليا.

وبعد التوصل للقاتل، قررت هادسون العودة للظهور مرة أخرى، خاصة بعد ترشيحها لأربع جوائز جرامي، حيث أصدرت بيانا قالت فيه: "لقد كان حلما من أحلام طفولتي أن أصدر ألبوما غنائيا، أما ترشيحي للحصول على أربعة ترشيحات جرامي فهذا يعني أنني محظوظة بشكل لا يعقل، إنه شرف كبير لي".

شاهد كليب "الأضواء" لهادسون