FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 7 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 7 أغسطس، 2005
سمية الخشاب في مشهد من فيلم "علي سبايسي"

أكدت سمية الخشاب ان الغرور والثقة الزائدة في نجاح فيلم "علي سبايسي" هما السبب وراء الفشل الذريع الذي تعرض له ، وان ما حدث من تدخل في مضمون الفيلم وحذف عدد من المشاهد في المونتاج أخل بمضمونه.

وأضافت سمية الخشاب لـfilbalad.com : "أعتبر الفيلم مجرد تجربة ، والفشل والنجاح واردان ، وهذا يعطيني درسا كبيرا في الإختيار والتدقيق في أعمالي القادمة".

ثم قالت : "على الرغم من فشل الفيلم إلا أنني استفدت منه حيث قدمت أغنيتين فيه أعتبرهما "أرضية" لوجودي على الساحة الفنية كمطربة ، وهما أغنية "انت البعيد" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى ، وأغنية "ترجع لي" من كلمات نصر محروس وألحان خالد عز ، وسيتم عرضهما على القنوات الفضائية قريباًَ".

وتابعت بقولها :"سأقدم ألبوماً كاملاً كمطربة ، ولكني أجلت ذلك إلى أن أنتهي من تصوير مسلسل "ريا وسكينة" ، الذي أؤدي فيه دور سكينة ، وقد تمكنت من زيادة وزني بشكل واضح لكي يتناسب شكلي مع الشخصية ، وأنا أعتبر هذا الدور سيكون نقلة في حخياتي الفنية".

يذكر أن مسلسل "ريا وسكينة" مأخوذ عن قصة صلاح عيسى وسيناريو وحوار مصطفى محرم ، ومن إخراج جمال عبد الحميد ، ومن بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وسامي العدل.

ومن ناحية أخرى قالت سمية أنها قدمت تجربة في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع عادل إمام ونور الشريف ، "وأنتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر ، حتى يرد إعتباري كممثلة سينمائية لن تؤثر فيها تجربة فاشلة".