ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 6 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: السبت، 6 ديسمبر، 2008
بريتني سبيرز

أعلنت فتيات الفريق الغنائي "بوسي كات دولز" عن خبر مشاركتهن في جولة نجمة البوب الشابة بريتني سبيرز التي ستقوم بها في الولايات الأمريكية خلال شهري مارس وأبريل من العام المقبل.

قالت نيكول سشرزينجر المغنية الأساسية في فريق الفتيات الغنائي أثناء لقاء أجرته مع المذيع ريان سيكريتس على إذاعة kiis – fm: "أنها ستكون جولة غنائية ضخمة، وكان لابد لنا من المشاركة فيها، إننا متحمسات للغاية وخاصة لأننا كلنا صديقات لبريتني منذ فترة".

وتابعت نيكول: "أعتقد أننا سنستمتع بمجالسة طفلي بريتني شين بريستون وجيدن جيمس خلال حفلاتنا المشتركة".

ومن المقرر أن تكون مواعيد حفلات بريتني و"بوسي كات دولز" في شهر مارس كالتالي: اليوم السابع في نيوأورلانز بلوس أنجليس، والخامس في فيليس أرينا بأطلانطا، والسابع في ميامي، والثامن في تامبا، أما اليوم الـ11 سيكون في يونيون ديل بنيويورك، والـ13 في نيوأرك بنيو جيرسي، والـ16 في بوسطن، والـ24 في واشطن، والـ26 في أنكاسفيل، والـ27 في بيتسبرج، الـ31 في دالاس.

أما مواعيد حفلات بريتني في شهر أبريل فستكون: اليوم الرابع في مينابوليس، والتاسع في تاكوما، والـ11 في ساكرامينتو، والـ12 في سان جوزيف، والـ14 في سالت ليك سيتي، والـ16 في لوس أنجليس، والـ19 في أناهيم، والـ24 في جليندال، والـ28 في روسيمونت.

يذكر أنه بدأ عرض أحدث كليبات سبيرز "السيرك" circus مؤخراً، شاهده هنا