filfan
filfan تاريخ النشر: الجمعة، 2 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
منة عرفة

ردت الفنانة منة عرفة على الانتقادات التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها التي يعتبرها البعض "مثيرة"، بل ويتهمها كثيرون بأنها تتعمد الظهور بهذه الإطلالات للفت الانتباه.

أكدت "منة" خلال حوارها في برنامج "الجمعة في مصر" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد على قناة MBC مصر، أن الإطلالات التي ينتقدها الجمهور يكون أغلبها خلال جلسات التصوير التي تقوم بها لصالح العديد من المجلات، موضحةً أن تلك المجلات هي التي تتحكم في شكلها، حيث تقوم بتحديد المظهر سواء الملابس أو المكياج.

أضافت "عرفة" أنها خلال حياتها العادية خلف الكاميرات وبدون مكياج يبدو شكلها صغيرًا للغاية، وأن ملامحها تشبه ملامح الأطفال، مؤكدة أنها لا تتعمد أبدا الظهور بمظهر الكبار، لأنها أصلا صارت ناضجة وتخطت الـ 21 عامًا، لكن شكلها لم يخرج من دائرة الطفولة.

وعن رد فعل والدتها من تلك الانتقادات التي توجه بها لتعمد الإثارة، أشارت "منة" إلى أن والدتها كانت تنزعج كثيرًا، بل وتقوم بالرد على المتابعين وتهاجمهم بسبب انتقاداتهم، لكنها الآن أصبحت أكثر هدوءً وتقبلًا للأمر، على حد قولها.

يذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت مؤخرُا في تصوير مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصري، وكان آخر أعمالها التي تم عرضها هو مسلسل "شقة فيصل" الذي عرض في الموسم الرمضان الماضي، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هل أجرت منة عرفة عملية تجميل في أنفها؟ الممثلة تجيب

منة عرفة في "صاحبة السعادة": منى زكي رشحتني لهذا الفيلم وتعرضت للضرب بسبب التمثيل