هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
بشرى

أعربت الفنانة بشرى، عن إعجابها الشديد بفيلم "الفيل الأزرق 2"، الذي طرح مؤخرًا في دور العرض، ووجهت عدة رسائل لكل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة هند صبري، مؤكدة أنهما يسيران في طريق النجومية بخطى ثابتة.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار تذاكر ودور عرض فيلم "الفيل الأزرق 2"

نشرت "بشرى" عبر حسابها الشخصي، على موقع instagram، صورتها مع الملصق الدعائي للفيلم، وعلقت عليها كاتبة: "عاجزة عن الوصف و التعبير، فيلم مختلف عن سائر الأفلام المصرية وسعيدة بأدوار زميلاتي وصديقاتي، وتنفيذ الخدع شىء عظيم، فيلم يخليك مشدود في كرسيك مش عارف تحرك ساكن".

تابعت: "تحية للمخرج وقائد العمل مروان حامد، أما عن دور هند صبري، فحدث ولا حرج عن البراعة والشطارة وحالة النضج الواضحة والاختلاف الملحوظ، برافو الفيل الأزرق ٢ ، كما هو برافو الفيل الأزرق ١، إن لم يكن أكثر، أما عن نجومية كريم عبد العزيز، فتؤكد يوم بعد يوم بقدر ما ينير ليس لنفسه فقط بل لغيره من النجوم الطريق لكي يبدعوا و يبرعوا وهذه حالة نادرة من الثقة بالنفس والسير بخطى ثابتة في نجوميته".

فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزير، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، كما سيظهر بعض من أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎.‎

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

أما بشرى فكان آخر أعمالها مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام، الذي عرض في رمضان 2018، فيما غابت هذا العام عن دراما رمضان 2019.



اقرأ أيضا

هند صبري: الجمهور خاف مني بعد "الفيل الأزرق"
بالفيديو- كريم عبد العزيز: شخصية "يحيى" في "الفيل الأزرق 2" خلصت عليا