نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

يحب كل ممثل تغيير شكله في كل عمل جديد يشارك به، ليكون تحديا جديدا له الظهور بشكل مختلف.

الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو يظهر بشكل جديد في أحدث أفلامه السينمائية Once Upon a Time in Hollywood الذي يشاركه في بطولته الممثل براد بيت.

لكن من أجل هذا الفيلم مر دي كابريو بمواقف صعبة وأحيانا مضحكة، بسبب الشارب المستعار الذي وضعه وقاده للجنون.

يظهر دي كابريو في الفيلم الذي تدور قصته في فترة أواخر ستينيات القرن الماضي، بشارب طويل وكذلك شعره أيضا.

تحدثت خبيرة التجميل سيان جريج، التي تعمل مع دي كابريو منذ فيلم "تيتانيك" عام 1998، عن كواليس الفيلم، وقالت إن الممثل الأمريكي لم يكن سعيدا بهذا الشارب، إذ كان طويلا ويدخل إلى فمه، ويظل طوال الوقت "يبصق" الشعر المستعار الذي يدخل إلى فمه.

أضافت، أن هذا الشارب قاد دي كابريو إلى الجنون لأنها اضطرت أن تجعله طويلا، وكان طوال الوقت عندما ينتهي من التصوير يظل يبصق الشعر مما يجعل كل المتواجدين يدخلون في نوبة من الضحك، بحسب صحيفة Dailymail.


مخرج الفيلم كوينتن تارنتينو، طلب أن يظهر ليوناردو دي كابريو بشكل مختلف، لذا كان عليه أن يترك شعره ليطول حتى يتمكن مصفف الشعر من تغيير شكله.

تدور أحداث الفيلم في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت وتجسدها مارجو روبي التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ليوناردو دي كابريو ممثل مغمور وبراد بيت دوبلير له في Once Upon a Time

صورة- براد بيت وليوناردو دي كابريو يتصدران أول ملصق لـOnce Upon a Time بهذه الملابس