رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 29 يوليو، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 29 يوليو، 2019
مي كساب

واجه المخرج أحمد البدري تحدي اثناء تصوير مشاهد الفنانة مي كساب في فيلم "استدعاء ولي عمرو" بسبب حملها.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم أن علامات الحمل أصبحت ظاهرة بشكل كبير على الفنانة مي كساب وزاد وزنها، مما وضع مخرج العمل أحمد البدري في تحدي خاص للتعامل مع تصوير مشاهدها المتبقية لها، خاصة وإنها تجسد خلال أحداث العمل دور فتاة غير متزوجة.

واضطر مخرج العمل لتكثف ساعات تصوير المشاهد الخاصة لمي كساب، من أجل الانتهاء سريعا من تصويرها، بسبب وضوح حملها، كما لجاء إلى تصويرها من زاوية محددة حتى لا توضح وزنها الزائد.

وكانت مي كساب انتهت من تصوير 75 % من مشاهدها بالفيلم في شهر مارس الماضي، ووقتها لم تظهر عليها علامات الحمل لأنها كانت في الشهور الأولى، قبل توقفه بسب انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الدرامية لشهر رمضان الماضي، حتى عادت لاستئناف التصوير خلال الأيام الماضية وكانت بوزن زائد بسبب الحمل.

والمشاهد الأخيرة التي صورتها مي كساب كانت عبارة عن أنها تحصل على مبلغ مالي من أبطال العمل مقابل خدمة ما تقدمها لهم، ولكن لا تنفذها وتماطل معهم وتطالبهم بمنحها وقت حتى تسدد المبلغ.

وتدور أحداث العمل الذي يحمل العديد من الخطوط الدرامية في إطار لايت كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس، والديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل.

فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مي كساب، انتصار، صبري فواز، سماح أنور، أماني كمال، إيمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، ، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

يشار إلى أن الفنانة مي كساب أعلنت عن حملها في طفلها الثالث بعد إطلاق ألبومها "أنا لسه هنا" شهر يونيو الماضي، موضحه إنها في الشهر الخامس، وأنها كانت حريصة على عدم الإعلان عن حملها كما فعلت مع حملها الثاني، ولكن حفل إطلاق الألبوم كشف عن وزنها الزائد ووضح علامات الحمل عليها.

اقرأ أيضا

خاص- يوم على انتهاء تصوير فيلم "استدعاء ولي عمرو" بالعين السخنة

مي كساب ترفض المشاركة في "تحدي الشيخوخة": مستعجلين على العجز