رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو، 2019 | آخر تحديث: السبت، 27 يوليو، 2019
حلمي بكر ومحمود العسيلي

علق الملحن حلمي بكر على أزمة الفنان محمود العسيلي والهجوم الذي تعرض له بعد انتشار فيديو له وهو يحرج أحد محبيه في حفله الغنائي ويرفض التقاط صورة معه.

قال بكر: "انحني احتراما لمحمود العسيلي على اعتذاره بعد واقعة حفله الغنائي، وهو فنان كبير وطريقة أدائه وخامة صوته جديدة، والجمهور أحب أغنيته الجديدة "أنا أبن مصر" وحققت نجاح بالفعل.

وتابع خلال حلوله ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر" الذي يعرض على MBC مصر: "محمود العسيلي أخطا واعتذر في الوقت الذي يخطئ فيه غيره ولا يعتذر، ولذلك فهو كبير في نظر الجمهور، وهذا لا يلغي نجاحه".

وعن استمرار الهجوم على محمود العسيلي بعد اعتذاره قال بكر: "في هذا الزمان أصبح الكثيرين تعمدون إشعال الأزمات للأخرين ويحاولون تضخيم الأحداث بقدر أكبر من حجمها".

وكان العسيلي بعد واقعة الفيديو الأولى نشر علي حسابه بموقع‎ Instagram ‎اعتذارًا رسميًا للجمهور، عن تصرفاته تجاه هذا الشخص، كاتبًا: "أي فنان عارف ‏إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي ‏انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء ‏الحفلة. أنا اسف مرة تانية‎"‎

تابع: "النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور ٣ مرات برا المايك، ولكن ‏هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف اغني، فللأسف قلتله كدة بحسن نية وللأسف كل ‏الكلام دة مش باين في الفيديو

ليظهر بعدها فيدبو جديد تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون تحديد تاريخه، وهو يغني في حفل وصعد شاب من محبيه على المسرح ليلتقط صورة معه، ولكن الفنان الشهيرة دفعه ورفض التقاط الصورة رغم توضيح الشاب لرغبته، ليرد عليه العسيلي: "أنت جاي تضربني!".

اقرأ أيضا

سلسلة الأزمات مستمرة.. أول تعليق لمحمود العسيلي بعد الفيديو الجديد

صورة- عمر متولي وهيثم أحمد زكي يمارسان الرياضة معا في"الجيم"