إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
أكرم حسني وشريف عرفة

أعلن الفنان أكرم حسني تعاقده على فيلم جديد لعام 2020، من إخراج شريف عرفة.

نشر "حسني" عبر حسابه على Instagram، صورة جمعته بـ"عرفة" وصورة لأفيش فيلم "الإرهاب والكباب"، وعلّق كاتبًا: "سنة ١٩٩٢ كنت طالب في سنة أولى كلية الشرطة وكان في فترة التدريب الأساسي (٤٥ يوم مابنخرجش من الكلية) مخصصين يوم في الأسبوع بعد انتهاء زيارة الأهالي للطلبة لمشاهدة فيلم سينمائي في أحد مدرجات الكلية للترفيه عن الطلبة".

تابع: "وطبعا ده كان جايلي عالطبطاب لأني بحب السينما من صغري. أول يوم عرض كان فيلم (الإرهاب والكباب) إخراج الأستاذ الكبير شريف عرفة وعمري ما هنسي الخطفة اللي اتخطفتها يومها من الفيلم وتأثيره عليا وازاي قدر الأستاذ شريف كمخرج عبقري إنه يوصل لي الإحساس ده والانبهار ده بكل عناصر الفيلم.. ومن وقتها بدأت اركز مع السينما واتناولها بمفهوم تاني".

أضاف: "وطبعا كان من رابع المستحيلات وقتها إني أتخيل أي شيء ممكن يربطني بهذا المخرج العبقري اصل ايه اللي هايربط ظابط بمخرج غير إني اشوفه في لجنة أو كمين واعبرله عن إعجابي بيه !!.. والنهاردة بعد مرور ٢٧ سنة من الحكاية دي وبعد مشوار طويل من التحديات والمجهود أحب ابلغكم وأنا كلي شرف وفخر إني وقعت فيلم من إخراج الأستاذ الكبير شريف عرفة لسنة ٢٠٢٠.. دعواتكم إني أكون قد المسئولية".

يُذكر أن أكرم حسني يستأنف حاليًا تصوير فيلمه "الأوضة الضلمة الصغيرة"، وذلك بعد توقف لفترة بسبب انشغال فريق العمل أثناء شهر رمضان.

فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" بطولة أكرم حسني ونور اللبنانية وبدرية طلبة، سيناريو وحوار كريم بشير، وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أكرم حسني يكشف كواليس تصوير حملة "أبو شنب"

أول ظهور لشريف عرفة بعد فيلمه "الممر" مع شريف عامر