إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
فاروق الفيشاوي وحفيدته

رحل الفنان فاروق الفيشاوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 25 يوليو الجاري، عن عمر يناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

تعرف على موعد صلاة الجنازة على روح فاروق الفيشاوي

خلال سنوات عمره الأخيرة اعترف الفيشاوي أن حفيدته "لينا" هي أقرب الناس لديه، وأفضلهم أيضًا، وفي حواراته التليفزيونية خلال العام الماضي، أوضح أنه لم يندم على عدم الاعتراف بها يوماً من الأيام، خلال أزمة النسب الشهيرة بين نجله "أحمد" وهند الحناوي؛ خاصة بعدما تم تصحيح الوضع بعد ذلك، موضحًا أنه لم يتم الإساءة لحفيدته ووالدتها، بل كان الأمر من بدايته سوء تفاهم وفي النهاية سامح الجميع بعضهم البعض، وأصبحت علاقتهم الأسرية قوية للغاية.

فاروق الفيشاوي لا يتخذ من ثقافة الندم منهجًا فى حياته بشكل عام؛ لذلك عوض موقفه السابق، بحالة من التعلق الشديد والمتبادل بينه وبين حفيدته، مؤكداً أن حب الجد للحفيد نوع آخر من الحب الذى لا يمكن وصفه إلا بعد أن يمر الإنسان بهذه التجربة.

كان الفيشاوي دخل مؤخرا في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناء على طلب الأطباء، ووافته المنية هناك.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.

اقرأ أيضا:

كلمات مؤثرة لفاروق الفيشاوي عن الموت

عن الحجاب والزواج والخيانة.. تصريحات جريئة لفاروق الفيشاوي عن المرأة