مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
يسرا في جنازة والدتها

رحلت والدة الفنانة يسرا اليوم عن عالمنا بعد صراع مع المرض، وحرص العديد من النجوم على تقديم واجب العزاء وفي مقدمتهم الإعلامية بوسي شلبي التي أعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

ونشرت بوسي شلبي صورة تجمع الفنانة يسرا بوالدتها وعلقت عليها"وفاه والده الفنانه يسرا"، مشيرة إلى أن تشييع الجنازة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

كما نعت الفنانة شريهان صديقتها الفنانة يسرا في وفاة والدتها، عبر عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter كتبت شريهان "البقاء لله .. إنتقلت الى جوار ربها المغفور لها بإذن الله السيدة سهيلة وهبى عمر والدة صديقتي وحبيبتي النجمة يسرا محمد نسيم"، مضيفة "اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وفي تغريدة أخرى "اللهم اجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها آمنه مطمئنه، اللهم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن يارحيم واغفر وارحم وتجاوز عما تعلم إنك تعلم ما لا نعلم، اللهم أنزلها منزلاً مباركا واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم إنها كانت تشهد بأن لا إله الا أنت وأن محمداً عبدك و رسولك".

وفي أخرى "اللهم ثبتها عند السؤال وأنزل علي قلب إبنتها #يسرا واهلها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان وارضهم بقضائك يارب العالمين".

وحرص الفنان خالد الصاوي على تعزية الفنانة يسرا في وفاة والدتها اليوم بعد صراع مع المرض.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Facebook ، كتب خالد الصاوي "خالص التعازي للصديقة العزيزة والنجمة الكبيرة #يسرا في وفاة المعفور لها باذن الله السيدة والدتها، نسأل الله العلي القدير ان يغفر لها و يرحمها و أن يلهم الصديفة يسرا و الاسرة جميعا الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتقدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالعزاء للفنانة يسرا في وفاة والدتها بعد صراع مع المرض.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، كتبت هيفاء وهبي "خالص العزاء للفنانة يسرا في وفاة والدتها..الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته..إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تقديم التعازي لزميلتها في وفاة المغفور لها، بان نشرت صورة تجمع يسرا بوالدتها الراحلة وعلقت عليها "اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء وداعاً والده الصديقه الغاليه يسرا كانت بمثابه أم حقيقيه لينا جميعاً الله يرحمها رحمه واسعه لا حدود لها ويجعلها من أهل الجنه".

ومن المقرر أن تستقبل يسرا العزاء يوم الجمعة المقبلة في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

جدير بالذكر أن والدة الفنانة يسرا كانت تمر بأزمة صحية مؤخرا.

اقرأ أيضا

مخرجة شابة تروي موقف إنساني لفاروق الفيشاوي

حلمي بكر يتهم طليقته باختطاف ابنته: ضربوني وسحلوني !