هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
منى إش إش وماجد المصري

علقت الفنانة منى إش إش، على الجدل الواسع الذي أثير مؤخرًا بسبب نشرها لصور قديمة جمعتها بزوجها السابق الفنان ماجد المصري، واتهامها بالغيرة والسعي للانتقام منه، لتدمير حياته الزوجية الحالية.

كشفت "إش إش" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات instagram، السبب الحقيقي وراء ذلك، وهو أن تُذكّر زوجها السابق بفضلها عليه وما صنعته لأجله، كاتبة: "أنا مش خرابة بيوت، ولا غيرة، لو عايزة أخرب بيت ماجد المصرى، كنت خربته من أول ما اتجوز من 13 سنة".

تابعت: "الموضوع باختصار ماجد المصرى، أنكر الدويتو، وأنكر وجودي، ولا همني، لكن عندما أنكر أمومتي لأولادي، وأنكر تضحيتي بعمري عشان ولادي، وكان بيوصي الصحفيين والمذيعات في لقاءات إنهم مايجبوش سيرتي وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب في مشواره الفني اللي وصل له ده، وحاربني في الوسط الفني عشان أفضل أربي الولاد، نسى إني أنا أصل الخير والنجاح ده، وإن أنا أم أولاده، عشان كده فكرته مين أنا، خلص الكلام".


يشار إلى أن ماجد المصري، رد على "إش إش" بعد نشر صور زفافهما، من خلال توجيه عدة ردود وتلميحات، كان أولها نشره صورته مع زوجته مصممة الأزياء رانيا أبو النصر عبر Instagram، وعلّق عليها كاتبًا: "أنت الحب الكبير الأول والأخير".

لم يكتف ماجد بذلك، بل نشر عبر خاصية الاستوري خبرًا نشر في أحد المواقع، يصف ما تفعله طليقته منى إش إش بـ"الغيرة وخراب البيوت وكيد النسا"، وأن تصرفاتها قد تدفعها لأعمال جنونية تضر ماجد وأسرته وأولادها أيضًا.

كانت "إش إش" قد ردت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب إعادة نشرها لصور زفافها على ماجد المصري، وما الغرض منها في هذا التوقيت رغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، كاتبةً: "هو المفروض إن المطلقين يقطعوا بعض؟ ولا يحترموا بعض؟ خاصة لما يكون في ولاد".

اقرأ أيضا:
بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس"

بالصور- المشاهير في حفل زفاف نجل ماجد المصري