محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 30 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 30 نوفمبر، 2008
تامر عاشور

حافظت المطربة الشابة راندا حافظ على قمة سباق أغاني موقع filfan.com للأسبوع الثالث على التوالي، بعد أن حصلت أغنيتها المنفردة "مسبتلوش فرصة" على 251 صوتا من إجمالي أصوات المشاركين بالاستفتاء.

جاء في المركز الثاني المطرب الشاب تامر عاشور بأغنية "تسلم" بعدد أصوات 235 صوتا، تبعته المطربة التونسية الكبيرة لطيفة في المركز الثالث بعد حصد أغنيتها "في الكام يوم اللي فاتوا" 82 صوتا، وجاء المطرب الشاب محمد القماح في المركز الرابع بأغنية "كل ما أفكر" بعدد أصوات 32 صوتا.

حل في المركز الخامس المطرب الشاب تامر حسني بعد أن حققت أغنيته "ياتاعبني" 21 صوتا، وذلك بفارق صوتين عن أغنية المطرب الشاب محمد حماقي "وافتكرت" التي حصدت 19 صوت افي المركز السادس.

في المركز السابع جاءت أغنية المطرب السوري الشاب ساموزين "طالع لمين" بعشرة أصوات، وجاءت أغنية "مظلوم" لمحمد محيي في المركز الثامن بثمانية أصوات، تبعهما المطرب الشاب رامي صبري في المركز التاسع بعد تحقيق أغنيته "الكلام كله عادي" سبعة أصوات، وتساوت أغنيتي "شفت بعنيه" لحسام حبيب و"علامة في حياتك" لعمرو مصطفي المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب بعد أن حصدت أغنياتهم خمسة أصوات.

في المركز الثاني عشر جاءت أغنية المطربة الكبيرة سميرة سعيد "حب ميئوس منه" بأربعة أصوات، تبعتها مواطنتها المغربية الشابه جنات في المركز الثالث عشر بصوتين اثنين، وهو نفس عدد الأصوات التي حققته أغنية "فيك حاجة" لعامر منيب جاءت به في المركز الرابع عشر، وقبعت المطربة الشابة شذى بقاع السباق في المركز الخامس عشر بأغنية "اللليالي" برصيد صوت واحد فقط.