filfan
filfan تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
هاني شاكر

افتتح الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقية والفنان هاني شاكر نقيب عام المهن الموسيقية، فرع نقابة المهن الموسيقية بشارع البوستة بمدينة الزقازيق، ليضم الموسيقيين من أبناء المحافظة، ويقدم لهم أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية.

حضر الافتتاح اللواء دكتور حسين كمال الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء رشاد حفني السكرتير العام المساعد، والفنان خالد بيومي نقيب الموسيقين بالشرقية، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد محافظ الشرقية أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي يمكن من خلالها المساهمة في بناء الوطن وتقدمه، واستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم، مشيراً إلى أن المحافظة زاخرة بأعلام الفن والموسيقى والطرب، وتضم مواهب فنية وثقافية تساهم وبشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر.

من جانبه، أكد الفنان هاني شاكر دعمه الكامل لفرع نقابة المهن الموسيقية بالشرقية ورعايته للمواهب الفنية واكتشاف الأصوات الواعدة لتقديم فن راقي وجميل، متمنياً للقائمين على نقابة الموسيقيين بالشرقية إنجاز الأعمال المنوط بها، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للموسيقيين.

وكان محافظ الشرقية قد استقبل الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة بمكتبه بالديوان العام، لتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة ونقابة المهن. كما قام محافظ الشرقية ونقيب الموسيقيين بتبادل الدروع والهدايا التذكارية.

اقرأ أيضا:
"الموسيقيين" تنفي الانحياز لميريام فارس: تختلف عن شيرين عبد الوهاب

"الموسيقيين" تلزم "المصنفات" بعدم التعاقد مع غير النقابيين في الأعمال الفنية