محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 21 يوليو، 2019
أيمن بهجت قمر

بسبب تصريحاته، قرر الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر الرد بطريقة ساخرة على جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر.

ونشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Twitter لقطة من مباراة سابقة بين منتخبي مصر والجزائر، وفيها يظهر بالماضي وهو لاعب وقتها في المنتخب الجزائري أثناء سقوطه في الأرض بسبب مراوغة لاعب كرة القدم السابق محمد بركات له بشكل كوميدي.

وعلق أيمن على الصورة بطريقة ساخرة: : ما بلاش نتكلم "بالماضي"... بالماضي" ده كان كله جرااااااح

وكانت تصريحات جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد أثارت موجة غضب بين الشعب المصري، بعدما قال إنه لم ير أي دعم من الجماهير المصرية لفريقه، في نهائي أمم إفريقيا وقال: "يجب أن استشير طبيب العيون في فرنسا، كي أتأكد مما تقول، لأنني لم أشاهد ذلك".

ومن ناحية أخرى، توجت الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخها، بالفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في المباراة النهائية التي أقيمت على أستاد القاهرة.

حرص مشاهير الفن بالوطن العربي على تقديم التهنئة لشعب ومنتخب الجزائر على فوزهم بلقب أبطال كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد فوزهم على السنغال في المباراة النهائية.

ونشر العديد من الفنانين صور لاعبي منتخب الجزائر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأعربوا من خلالها عن سعادتهم بفوزهم باللقب للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

تعرف على التفاصيل


اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو سعد يحتفل بهدف الجزائر الأول في شباك السنغال