رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
منتخب الجزائر

حرص مشاهير الفن بالوطن العربي على تقديم التهنئة لشعب ومنتخب الجزائر على فوزهم بلقب أبطال كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد فوزهم على السنغال في المباراة النهائية.

ونشر العديد من الفنانين صور لاعبي منتخب الجزائر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأعربوا من خلالها عن سعادتهم بفوزهم باللقب للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

وقدم الفنان تامر حسني التهنئة للمنتخب الجزائري بتحقيقهم اللقب الإفريقي وكتب عبر حسابه على Twitter "مليون مبروك لشعب ومنتخب الجزائر العظيم لفوزهم بكأس الامم الافريقية".


وقدمت شيرين عبد الوهاب التهنئة للشعب الجزائري بالفوز بالبطولة وكتبت عبر حسابها على Instagram "الف مبروك لأهلنا في الجزائر بالفوز بكأس افريقيا ٢٠١٩، فرحة مصر والجزائر واحدة".


واحتفلت المطربة انغام بفوز الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وكتبت "مبروك المنتخب الجزائري بطل إفريقيا الف مبروك للشعب الجزائري"



فيما هنأ الفنان هشام ماجد شعب الجزائر بتحقيق اللقب ومازحهم بطريقة طريفة وكتب "مبروك لشعب الجزائر أبطال أفريقيا...مصر وشها حلو عليكم بس متاخدوش علي كدة"


كما أشاد صلاح عبد الله باداء لاعبي الجزائر خلال البطولة واصرارهم على تحقيق اللقب وكتب "مبروك للجزائر الشقيق وأفكركم باللي قلته،
الجزائر مش جَي زائر دا جَي ياخُد البطولة، بالوفاء والولاء والأداء والرجولة".


الممثلة التونسية عائشة بن أحمد

المطرب المغربي سعد لمجرد

الفنانة اللبنانية رزان مغربي

المطربة المغربية سميرة سعيد

المطرب التونسي صابر الرباعي

المطربة اللبنانية نانسي عجرم

المطربة ديانا حداد

الممثل عمرو عبد الجليل


اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو سعد يحتفل بهدف الجزائر الأول في شباك السنغال

بالفيديو- بعد هجومها عليه.. محمد عساف يرد على دنيا بطمة