filfan
filfan تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
خالد سليم

حذر الفنان خالد سليم، من التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعماله الفنية، لافتًا إلى أنه استبعده من فريق عمله منذ أكثر من عامين، وذلك لأسباب مهنية وأخلاقية.

نشر "سليم" بيانًا حذر فيه من التعامل مع "سمير" عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على instagram، وجاء نصه كالآتي: "تحذير هام، يحذر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم، التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم، الفنية بشكل عام، علمًا بأن الفنان قد استبعده تمامًا من فريق عمله منذ أكثر من عامين، لأسباب مهنية وأخلاقية، وأن المدعو محمد سمير، لم يكن إلا مساعدًا ومرافقًا فقط للفنان ولم يكن مديرًا لأعماله مطلقًا".

كان الفنان خالد سليم قد طرح أغنيته الجديدة "عصر جديد" التي تجمعه مع كل من أنوشكا ونهال نبيل، الأغنية تم تصويرها بطرقة الفيديو كليب وهي الأغنية الخاصة بافتتاح المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد.

أغنية "عصر جديد" من كلمات أحمد حسن راؤول الذي ألف المقطع العربي ، أما المقاطع الإنجليزيه والفرنسية كتبها عمر چاهين، وهي من ألحان كريم عرفة، وتوزيع موسيقي إيمن التركي، وتم تصويرها مع مدير تصوير حسام حبيب، ومن إخراج بتول عرفه.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إعلامية سعودية تتغزل في خالد سليم بطريقة جريئة.. شاهد رد فعله

بالفيديو- خالد سليم يكشف عن إصابته بورم على الأحبال الصوتية.. فترة قاسية