إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 19 يوليو، 2019
منى إش إش وماجد المصري

ردت الفنانة منى إش إش على الجدل الذي أثير مؤخرًا بسبب نشرها لصور جمعتها بزوجها السابق الفنان ماجد المصري، واتهامها بالغيرة والسعي للانتقام منه.

أوضحت "إش إش" عبر حسابها على Instagram، أن ما تم نشره في بعض المواقع بشأن غيرتها من زوجة طليقها الحالية غير صحيح، نافية ما أشار إليه "المصري" عبر حسابه على Instagram خلال الساعات الماضية، بأن ما تفعله "انتقام وكيد نسا".

كتبت "إش إش" عبر حسابها: "غيرة إيه وانتقام ايه؟؟ أنا واثقة فى نفسى جدًا الحمد لله لو بغير كنت غيرت من ليلى علوي ولا نجمات السينما اللي ماجد المصري مثّل معاهم وقت ما كنت مراته. بلاش خيالكم المريض ده".

كان ماجد قد التزم الصمت خلال الأيام الماضية، لكنه وجّه عدة ردود وتلميحات اليوم بشأن هذا الأمر؛ كان أولها نشره صورته مع زوجته مصممة الأزياء رانيا أبو النصر عبر Instagram، وعلّق عليها كاتبًا: "أنت الحب الكبير الأول والأخير".
لم يكتف ماجد بذلك، بل نشر عبر خاصية الاستوري خبرًا نشر في أحد المواقع، يصف ما تفعله طليقته منى إش إش بـ"الغيرة وخراب البيوت وكيد النسا"، وأن تصرفاتها قد تدفعها لأعمال جنونية تضر ماجد وأسرته وأولادها أيضًا.

كانت "إش إش" قد ردت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب إعادة نشرها لصور زفافها على ماجد المصري، وما الغرض منها في هذا التوقيت رغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، كاتبةً: "هو المفروض إن المطلقين يقطعوا بعض؟ ولا يحترموا بعض؟ خاصة لما يكون في ولاد".


ثم نشرت فيديو عبر حسابها على Instagram، توضح خلاله هدفها من الدويتو والصور، قائلة: "الناس اللي مش عايزاني أكتب قصة حياتي افصلوا بين الدويتو وبين إنه ماجد زوجي السابق أبو أولادي.. أنا هكتب قصة حياتي الفنية التي هزت أرجاء الوطن العربي، في وقت التسعينات كنا أكبر وأقوى دويتو، وكنا الدويتو الوحيد الموجود في الوطن العربي، ووقتها كثير حاولوا يقلدونا ومعرفوش".

يُذكر أن الفنان ماجد المصري والمطربة منى إش إش احتفلا مؤخرًا بزفاف نجلهما "أحمد" بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد من أصدقائهما من داخل الوسط الفني وخارجه، في مقدمتهم الفنان أكرم حسني ولوسي ووليد منصور وبوسي شلبي ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي.

اقرأ أيضا:
بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس"

بالصور- المشاهير في حفل زفاف نجل ماجد المصري