إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها رفقة ابنتها الصغرى "ليا"، البالغة من العمر 5 أشهر، وذلك عبر حسابها على Twitter.

ظهرت نانسي في الصورة وقد حملت ابنتها "ليا"، أثناء تواجدها في حمام سباحة، وعلّقت على الصورة كاتبة: "عندما أكون معك أكون في الجنة".

كانت نانسي قد نشرت قبل أيام صورة لها رفقة ابنتها "ليا"، عبر حسابها على Twitter، في أول ظهور واضح لابنتها الصغرى البالغة من العمر 5 أشهر، حيث نشرت صورتها من قبل دون أن تكشف عن وجهها.


الصورة الأولى التي نشرتها نانسي لابنتها "ليا"، كانت بعد مرور ثلاثة أسابيع على ولادتها، وظهرت خلالها وهي تحمل صغيرتها أثناء الرضاعة، مؤكدةً على أهمية تجربة الرضاعة الطبيعية، وفائدتها بالنسبة إلى الطفل، كونها تساهم بالتواصل بينه وبين والدته وتجعله يشعر بالأمان والحب والاهتمام.

وعلقت على الصورة التي ظهرت فيها وهي ترضع "ليا" كاتبة:" الرضاعة الطبيعية كانت دائماً من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع لِيا، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به".

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي أم لثلاث فتيات، هن ميلا، وإيلا، وليا التي وضعتها مطلع فبراير الماضي، وأهدتها أغنية فور ولادتها.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- رقص ابنة نانسي عجرم في حفل تخرجها

بالفيديو - نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد "ابنتها البكرية"