رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 15 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله

أشاد الفنان صلاح عبد الله بأداء لاعبي منتخب الجزائر بعد فوزهم على منتخب نيجيريا وتأهلهم للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأكد صلاح عبد الله أن منتخب الجزائر لم يأت البطولة زائرا بل جاء للحصول على اللقب، وكتب عبر Twitter "مانا قلتلكم، الجزائر مش جَي زائر دا جَي ياخُد البطولة، بالوفاء والولاء والأداء والرجولة".

كما أوضح عبد الله أنه رغم سعادته بأداء المنتخبات العربية في البطولة يتجدد حزنه على المستوى الضعيف الذي ظهر به المنتخب المصري، وكتب"مع كل فرحة بأشقائنا العرب الأفارقة في البطولة يتجدد الحزن على المستوى الهزيل الذي ظهر به فريقنا لكن معلش بكره الدوري العظيم بتاعنا يبتدي ويلهينا وينسينا".


وكان منتخب الجزائر فاز على نيجيريا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور قبل النهائي وبذلك يقابل منتخب السنغال في المباراة النهائية يوم الجمعة 19 يوليو.

جدير بالذكر أن صلاح عبد الله شارك في بطولة مسلسل "هوجان" مع محمد إمام والذي عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نشوى مصطفى خلال أسبوع

اول صورة لشريف مدكور من جلسة "الكيماوي"