رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
هنادي مهنى ووالدها هاني مهنى

كشف الموسيقار هاني مهنى أن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له ابنته هنادي اثناء قيادة سيارتها والتي تحطمت بشكل كبير.
*وقال هاني مهنى لموقع FilFan.com: "ابنتي هنادي بخير والحمد لله ولم تتعرض لأذى أو أصابات اثناء الحادث ومتواجدة حاليا بالمنزل ولم تذهب للمستشفى".

وتابع: "ما حدث هو أن هنادي كانت تقود سيارتها في منطقة دهشور بـ 6 أكتوبر وجاءت سيارة أخرى اصطدمت بها بقوة وانفجرت إطار سيارتها مما أدى لخروجها عن مسارها أعلى الرصيف لتصدم مرة أخرى في أحد أعمدة الإنارة".

ونشرت هنادي صور الحادث والتي توضح تحطم السيارة بشكل كبير من الجزء الأمامي، وعلقت عليها عبر حسابها على Facebook، "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل".

فيما كتب والدها الموسيقار هاني مهنى بعد نجاتها من الحادث "حمد لله علي سلامة بنتي هنادي".

جدير بالذكر أن هنادي مهنى شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مع ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي”.

كما شاركت هنادي مهنى، أيضًا خلال الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "زلزال"، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، منى عبد الغني، يوسف عثمان، سلوى عثمان، محمود حجازي، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا

صور- هنادي مهنا تتعرض لحادث سير وتحطم سيارتها

خاص- بدء تصوير مسلسل درة "بلا دليل" غدا