محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 23 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 23 نوفمبر، 2008
تامر عاشور

للأسبوع الثاني على التوالي احتلت الفنانة الشابة راندا المركز الأول لسباق أغاني filfan.com بعد تصدر أغنيتها الجديدة "مسبتلوش فرصة" صدارة السباق.

راندا فازت بالمركز الأول بعد حصول أغنيتها "مسبتلوش فرصة" على 148 صوت، وحل في المركز الثاني المطرب تامر عاشور وأغنيته "حد بيحب" التي حصلت على 141 صوت، وتبعه في المركز الثالث الفنانة شذى التي حصلت أغنتها "الليالي" على 80 صوت، لتحل الفنانة الكبيرة لطيفة في المركز الرابع وأغنيتها "في الكام يوم اللي فاتوا" التي حصلت على 51 صوت.

أما المركز الخامس فكان من نصيب الفنان محمد حماقي الذي حصلت أغنيته "وإفتكرت" على 44 صوت من الأصوات التي شاركت في السباق، تبعه المطرب محمد القماح في المركز السادس والذي حصلت أغنيته على 32 صوت، وجاء في المركز السابع الفنان تامر حسني بعد حصول أغنيته "يا تاعبني" على 28 صوت، وحل في المركز الثامن الفنان سامو زين وأغنيته "طالع لمين" بعد حصولها على 13 صوت.

جاء في المركز التاسع المطرب حسام حبيب الذي حصلت أغنيته "شفت بعنايا" على 11 صوت، ليحل الفنان محمد محي في المركز العاشر وأغنيته "مظلوم" التي حصلت على 7 أصوات، ولحقت به الفنانة جنات في المركز الحادي عشر لحصول أغنيتها "حبيبي على نياته" على 5 أصوات، ليحل المطرب عمرو مصطفى في المكرز الثاني عشر الذي حصلت أغنيته "علامة في حياتك" على 5 أصوات أيضا.

وكان المركز الثالث عشر من نصيب الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بعد أن حصلت أغنيتها "حب ميؤس منه" على 4 أصوات، ليحل الفنان رامي صبري في المركز الرابع عشر لحصلت أغنيته الجديدة "الكلام كله عادي" على 4 أصوات أيضا، تبعه الفنان عامر منيب وأغنيته "فيك حاجه" في المركز الخامس عشر لحصول أغنيته على صوتين، حاله حال الفنان الكبير محمد منير الذي حل في المركز السادس عشر لحصول أغنيته "كان فاضل" على صوتين أيضا.