محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر

انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد كل من تامر حسني وأحمد حلمي لتقديم فيلم سينمائي معا من تأليف أيمن بهجت قمر.

ومن جانبه علق أيمن بهجت قمر على هذ الخبر عبر حسابه على Facebook بإعادة نشر الصورة التي نشرتها إحدى صفحات معجبي تامر حسني على Facebook، وأكد أنها إشاعة لا يعرف مصدرها ولا يعرف من الشخص الذي تخيل هذا الأمر.

"خبر نزل امبارح بس للاسف مش حقيقي .. معرفش خيال مين اللي وصله يعمل cover كمان لنسخة سيناريو مش مكتوب .. على كده بقى انا اللي متصور بين حلمي وتامر في الصوره.. إشاعه نتمنى تحقيقها".

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر حسني لاستئناف تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع نهاية الأسبوع الجاري.

كما استعان فريق عمل الفيلم في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

يشارك في بطولة "كل سنة وأنت طيب" بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

أم أحمد حلمي فيتابع تصوير فيلمه السينمائي الجديد "خيال مآته" الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

أقرا أيضا

أحمد حلمي يكشف موعد طرح فيلمه "خيال مآته"

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"