مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
ريهام سعيد وسما المصري

أعلنت سما المصري تنازلها عن الدعوى التي رفعتها ضد ريهام سعيد في فبراير الماضي، بسبب نشر صفحات تابعة لريهام صور وفيديوهات خاصة بها دون وجه حق.

أعلنت سما المصري عبر حسابها الشخصي على Instagram أنها سامحت ريهام، وقالت: لأنها مريضه....هي اذتني واذت ستات غيري كتير بس انا خلاص مسامحاها لانها طلبت من الناس يسامحوها وهي في محنه مرضها وكل اللي اقدر اقوله ربنا يسامحها ويشفيها عشان خاطر ولادها وابنها الصغير...ربنا يعافيها ويعافي جميع المرضي ياارب...العفو عند المقدره".

تنازلت سما المصري اليوم عن الدعوى القضائية التي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩، التي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنه٢٠١٩ إداري قسم الجيزه، اتهمت فيها ريهام بتحريض صفحات تابعه لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بسما المصري، وفبركه صور غير حقيقية لها، والسب والقذف في حقها والتشهير بها.

وقد تم التحقيق في الشكوي من قبل النيابه العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، وكان من المقرر استدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، لكن سما استبقت وقررت اليوم التنازل عن الدعوى بعد مرض ريهام سعيد.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شريف مدكور يبريء الكيماوي من قطع الشبكبة
بوسي شلبي تتذكر عزت أبو عوف بصورة نادرة له من حفل عمرو دياب