رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

أعرب العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الأثنين، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.

ومن خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ودع الفنانين عزت أبو عوف بكلمات حزين ومؤثرة.

نشر عمرو دياب صورة الفنان عزت أبو عوف عبر حسابه على Instagram، وكتب " "‫إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي عزت أبو عوف‬، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته‬".

وودعه تامر حسني وطالب محبيه بالدعاء له وكتب " إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء الله توفى الفنان الكبير المحترم والأب عزت أبو عوف أسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة اللهم ارحم جميع موتانا يارب



كما نعاه مصطفى قمر وطالب متابعيه بالدعاء له بالمغفرة، وكتب عبر Instagram "توفي الي رحمة الله الفنان الكبير الاخ والصديق عزت ابو عوف ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة علي قد طيبة قلبه الكبير وحبه لكل الناس حتوحشنا يا عزت ادعو له بالمغفرة"


ونشر محمد هنيدي صورة عزت أبو عوف وكتب عبر Twitter" البقاء لله في المحترم الجميل عزت ابو عوف"


ونعت نسرين أمين الفنان عزت أبو عوف عبر حسابها على twitter، " البقاء لله إن لله وإنا إليه راجعون"

وودعه الفنان محمود البزاوي بكلمات مؤثرة وكتب عبر حسابه على Twitter " وداعا لمتعدد المواهب .. وداعا للممثل العبقري .. وداعا للموسيقار الجميل .. وداعا للإنسان العظيم .. وداعا لصاحب الطله المبهجة .. وداعا لصاحب الذوق الرفيع .. وداعا استاذي عزت ابو عوف".

ونعاه الفنان محمد إمام عبر Twitter، وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف الله يرحمه ويصبر أهله".


وكتب شريف منير في وداعه للفنان عزت أبو عوف عبر حسابه على Instagram "إنَّا لله و إنَّا إليه راچعون .. مع السلامة يا صديقي ".

ونشرت الفنانة حلا شيحة صورة عزت أبو عوف ونعته عبر حسابها على Instagram، وكتبت "البقاء لله.. رحل الجميل الذي لن يتكرر عزت ابو عوف".

وودعت إيمي سمير غانم الفنان عزت أبو عوف وتذكرت بعض الأعمال التي جمعتهما معا، وكتب عبر حسابها على Instagram، " البقاء لله ربنا يرحمه يا رب ، من أطيب و أنقي الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي، و اتشرفت بالعمل معاه في مسلسل عباس الأبيض و فيلم لا تراجع ولا إستسلام و مسلسل نيللي و شريهان.. البقاء لله نسألكم الفاتحة والدعاء".

ونعاه الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram "الله يرحمك يادكتور عزت ويغفر لك"

ونشر أمير كرارة صورة عزت أبو عوف وكتب على Instagram "انا لله وانا اليه راجعون"

واعربت الفنانة بشرى عن حزنها الشديد لرحيل عزت أبو عوف وقدمت العزاء لأسرته ومحبيه.

وقدم الفنان حماقي العزاء لأسرة الفنان عزت أبو عوف وكتب عبر حسابه على Instagram "خالص عزائي لأسرة الفنان القدير عزت أبو عوف.. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهم أهله الصبر والسلوان".

كما نعاه العديد من الفنانين ومنهم كريم عبد العزيز وهند صبري وشريهان وغيرهم.


ويشيع جثمان الفنان عزت أبو عوف، اليوم الاثنين، من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، ليتم دفنه في مقابر العائلة.

كان قد توفي الفنان عزت أبوعوف، فجر اليوم، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

العزيز الغالي ... عمرو دياب ينعي عزت أبو عوف

موعد ومكان تشييع جنازة الفنان عزت أبو عوف