مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 1 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
ريهام وسالي وهيفاء

شهد شهر يونيو إصابة الكثير من المشاهير والنجوم بأمراض مختلفة وأغلبها خطير.

كانت البداية مع هيفاء وهبي التي لم تكشف بعد عن طبيعة مرضها، ولكنها أكدت أنها اختفت عن الأنظار لمدة شهر بسبب مرضها وتواجدها في المستشفى.

المرض سبب غياب هيفاء وهبي.. تطلب من جمهورها الدعاء

وبعدها بأيام، أعلنت مقدمة البرامج سالي عبد السلام عن تجدد إصابتها للمرة الثالثة بمرض يصيب المناعة ويهاجم الشعر ويؤدي لسقوطه.

وأوضحت سالي معاناتها مع رحلة العلاج مع المرض مجددا وللمرة الثالثة على مدار عامين، إنها ستبدأ تلقى جرعات العلاج بالكورتيزون زهي عبارة عن أقراص وحقن بالرأس والتي يصل عددها لـ70 مرة في الأسبوع.

وتابعت أن العلاج بالكورتيزون مؤلم جدا خاصة إذا كان في الرأس، وأنه يشبه الزيت ويدخل عضم الرأس وينتج عنه صداع شديد، كما أن له أضرار جانبية كانت تتعالج منها منذ رحلة العلاج في الفترة الماضية.

المرض يهاجم سالي عبد السلام مجددا.. سقوط الشعر و70 حقنة بالرأس

ولم يمر الشهر بسلام على مقدمة البرامج ريهام سعيدالتي كشفت عن إصابته بميكروب في وجهها شديد في الأنف من الداخل والقلق من أن يصل إلى العين والمخ، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية جراحية وتتلقى علاجا مكثفا، وإذا لم يكن هناك تحسن ستسافر للعلاج في الخارج.

بعد مرضها.. ريهام سعيد تكشف عن وصيتها الأخيرة

أما الممثلة كوكي فكشفت عن تعرضها لنزيف بسبب الإجهاض، وخضوعها لعملية جراحية.

كوكي تعلن وفاة جنينها

كما أعلنت ياسمين صبري عن إصابتها بجروح في يديها أثناء تواجدها في جزيرة بالي للتنزه.

بالصور- إصابة ياسمين صبري أثناء رحلة استجمام

وكانت دنيا عبد العزيز كشفت عن خروجها من المستشفى منذ بضعة أيام بعد تعرضها لوعكة ‏صحية.، وطمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية التي صرحت بأنها أصبحت مستقرة الآن.

دنيا عبد العزيز تكشف تطورات حالتها الصحية