محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 21 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 21 نوفمبر، 2008
الفنان الشاب أحمد عزمي

اقترب المخرج الكبير رأفت الميهي من انهاء تصوير مسلسل "وكالة عطية" الذي يلعب بطولته الفنان الكبير حسين فهمي والذي كان مقرر له أن يعرض في شهر رمضان الماضي.

قال الفنان الشاب أحمد عزمي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أيام قليلة وننتهي من تصوير المسلسل، لكي يبدأ بعدها المخرج رأفت الميهي في إعداده للعرض بعد انتهاء اعمال المونتاج الخاصة به".

أوضح عزمي أن المشاهد المتبقية سيستغرف تصويرها أسبوعين على أقصى حد، وجميعها مشاهد داخلية تم إعداد ديكورتها مسبقا لذلك لن تستغرق وقت طويل.

مسلسل "وكالة عطية" تدور أحداثه في فترة العشرينيات، ويجسد عزمي من خلاله شخصية "آدم"، وهو صحفي شاب يحلم بأن يكون كاتب كبير، ولكنه يمر بالعديد من المعوقات في حياته التي تظهر من خلال المسلسل.

المسلسل الجديد يشارك فيه عدد كبير من النجوم إلى جانب فهمي وعزمي مثل أحمد بدير ورياض الخولي ومايا نصري وحنان مطاوع وشادي خلف، وهو عن رواية للكاتب خيري شلبي، وكتب له السيناريو والحوار رأفت الميهي الذي سيقوم بإخراج المسلسل أيضا في أول تجربة إخراج تلفزيوني له.

جدير بالذكر أن مسلسل "وكالة عطية" كان من المقرر له أن يعرض في شهر رمضان، وتم التعاقد بالفعل مع العديد من القنوات الفضائية لعرضه، ولكن لعد انتهاء مخرجه الميهي من تصويره كاملا وتصويره لـ 12 ساعة منه من أصل 21 ساعة هي مدة عرض المسلسل تم تأجيل عرضه، ولم يعرف حتى الآن موعد عرضه الجديد.