محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
كأس الأمم الإفريقية

أعلنت قناة تايم سبورتس عن خطتها لنقل مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تتزامن فيها مباراتين في نفس الوقت.

كشفت قناة تايم سبورتس في بيان عبر Facebook، أن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات تبدأ مساء اليوم الأحد وتنتهي مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتم إذاعة أربع مباريات في اليوم، وتقام مباراتين في نفس التوقيت، موضحة أن الاستوديو التحليلي يقدم التحليل للمباراتين سويًا.

تابع البيان انه سوف يتم بث المباراة الأهم مباشرة، على ان يتم متابعه المباراة الثانيه المتزامنة معها و بث بعض اللقطات الهامة منها مثل ضربات الجزاء، الأهداف، الفرص الهامة إن أمكن ذلك من خلال نافذة جانبية على الشاشة.

أكد قناة تايم سبورتس أن المباراتين الغير مذاعتين كبث مباشر، يتم بثهما كاملة بعد برنامج "سوبر تايم" بالتتابع.

من جانبها، أكدت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام، أنه لا يمكن إذاعة المباريات على قناة أخرى سوى "تايم سبورتس" ، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع بين الهيئة الوطنية للإعلام واللجنة المنظمة للبطولة والشركة المسئولة عن حقوق البث، والذي يؤكد على أحقية قناة واحدة أرضية في نقل المباريات وهي "تايم سبورتس"، وذلك بعدما تردد أن قناة مصر الأولى ستعرض في بثها الأرضي المباراة الثانية بالجولة.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اقرأ أيضا
مباراة مصر وأوغندا في كأس الأمم الإفريقية.. تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

نيجيريا ومدغشقر..غينيا وبوروندي في كأس الأمم الإفريقية.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة