إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد السقا ونجله ياسين

قال الفنان أحمد السقا إنه كان سعيدًا للغاية يوم تخرج نجله ياسين، موضحًا أنه كان ينظر إليه يومها طوال الوقت منبهرًا به، ومتذكرًا لوالده المخرج الكبير صلاح السقا.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، أنه كان ينظر لابنه في حفل التخرج ويدور في عقله كل سنوات عمره من الطفولة وحتى الآن، لافتًا إلى أنه بعد مراجعة كل هذه التفاصيل اكتشف أن "ياسين" ذكي بالفعل ولديه هدف واضح وطموح قوي.

تابع أن دراسة نجله للإخراج كانت بناء على رأيه الشخصي ولم يتدخل فيه، مضيفًا: "هو فاهم بيعمل إيه وبيسمع وبيقرا.. في اليوم ده اكتشفت إننا ربينا كويس وإن أمه ربته كويس لأنها صاحبة فضل كبير في تربيته"، مشيرًا إلى أنه أصبح يجلس لفترات أطول مع أولاده مؤخرًا، نظرًا لفترات انشغاله السابقة بالعمل والسعي للاستقرار المادي، لكنه الآن يهتم بالاستقرار النفسي أكثر.

وعن فيلم تخرج نجله ياسين، أكد السقا أنه كان "موهوما" به عندما شاهده، موضحًا أنه لم يساعد ابنه فيه على الإطلاق، قائلا: "أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما اتدخلتله في حرف لحد الآن.. هتدخل فقط لو لقيته بيعمل حاجة غلط أو فيها حماقة إنما طول ما هو ماشي على الطريق الصح فيارب أشوفه هو واللي زيه أحسن مننا مليون مرة".

View this post on Instagram