محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 27 يونيو، 2019
مي كساب وفريد غنام على مسرح موازين

وجهت الفنانة المصرية مي كساب الشكر لعدد من الشخصيات التي ساندتها أثناء زيارتها للمغرب، لحضور فعاليات مهرجان موازين الغنائي.

ونشرت مي كساب عبر حسابها على Instagram صورة لها مع المطرب المغربي فريد غنام أثناء تقديم أغنية لهما في المغرب، على مسرح مهرجان موازين ، ضمن الفقرة التي قدمها كل من أوكا وأورتيجا في الحفل الخاص بهما.

وكتبت مي: "كان يوم جميل موفق في كل حاجه، ناس طيبه قلوب حلوه اشتغلو على شكلي وإطلالتي بحب وكرم كأنهم يعرفوني من سنين، باشكركم من قلبي حفلة كانت حلوه قوي شكرًا، أوكا وأورتيجا على الاستضافة، شكرًا مهرجان موازين على الدعوه الكريمة، شكرًا فريد غنام ومراته الجدعة المحبه رباب أزماني أنك قبلت دعوتنا شكرًا، جمهور المغرب على الاستقبال شكرًا، صديقي محمد حسين شكرًا حبيبتي ماريا جعدود شكرًا ياسين لمنور وطبعا أختي وصديقتي وعشره عمري المطربه الكبيره قوي بموهبتها أسما لمنور".

طرحت مي كساب مؤخرًا ألبوم "أنا لسه هنا" الذي يضم 12 أغنية، وجميع أغاني الألبوم من توزيع أوكا، وهو من إنتاج شركة "8 ‏‏% ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وتم تسجيل الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي ‏للألبوم فتم تنفيذه تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي ‎Inky.

اقرأ أيضا

هكذا تظهر مي كساب على الملصق الدعائي لـ"الطيب والشرس واللعوب"

مي كساب: أوكا عمل لي غسيل مخ واتجوزني