محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2008
نجوم "أيام صعبة" يحتفلون بانتهاء التصوير

تصوير: هاني عبد ربه

احتفل المخرج فادي فاروق وأسرة أول أفلامه السينمائية فيلم "أيام صعبة"، بالانتهاء من تصوير آخر مشاهد الفيلم التي دارت في أحد الديسكوهات، بحضور جميع أبطال الفيلم تقريبا.

قال المسئول الإعلامي لفيلم "أيام صعبة" في تصريح لموقع filfan.com: "استغل فادي فاروق مخرج الفيلم تصوير آخر مشاهد الفيلم في أحد الديسكوهات، حيث تحتوي عددا من الرقصات والاستعراضات يقدمها أبطال الفيلم هشام عبد الحميد وسلوي خطاب وراندا البحيري والوجه الجديد أحمد أسامة".

استغرق التصوير في الديسكو حوالي ست ساعات متواصلة، وبعد الانتهاء منها، بدأ فريق العمل الاحتفال بانتهاء التصوير مع باقي أبطال الفيلم.

قال المخرج فادي فاروق: "كان لدينا عشرة أيام متبقية علي انتهاء تصوير مشاهد الفيلم التي تم تصويرها ما بين شوارع واحد المناطق الريفية وغيرها من الأماكن، وكنا نصور أحيانا لمدة تزيد على 16، ساعة حتي نتمكن من الانتهاء من التصوير ليكون الفيلم جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى، كما تم الاتفاق بين المنتج والشركة الموزعة".

وأشار فاروق إلى أنه بدأ في عمل المونتاج النهائي للفيلم، بالإضافة إلى الانتهاء من الموسيقى التصويرية، التي يقوم بتنفيذها الموسيقار عمرو إسماعيل ليبدأ تركيبها على الفيلم خلال أيام للانتهاء من عمليات المكساج والتحميض والطبع.

"أيام صعبة" من تأليف محسن يوسف ومونتاج وإخراج فادي فاروق ويشارك في بطولته هشام عبد الحميد ومحمد نجاتي وسلوى خطاب وراندا البحيري وباسم سمرة وانتصار وأحمد أسامة وضياء عبد الخالق ولأول مرة المذيع مراد مكرم، وإنتاج شركة الباتروس وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.