ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
شريف منير

قدم الفنان شريف منير نصيحة لواحد من متابعينه حول التقدم في السن.

نشر الفنان شريف منير، صورته وهو يقرأ إحدى الروايات، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مشيرًا إلى أنها من تصوير ابنته ‏فريدة، وعلق أحد المتابعين على الصور قائلًا: "كبرت في السن بس ما شاء الله، زي القمر"، ليرد شريف منير موضحًا وجهة نظره في قضية السن: "السن بالنسبة لي رقم فقط، المهم الروح".

استطرد منير موجهًا رسالة إلى صاحب التعليق وقال: "لما حضرتك تلاحظ حاجة على أي حد وممكن تضايقه خليها جواك، يعني بلاش تشوف حد مثلًا وتقوله ياه أنت تخنت أوي، أو ياه مالك خاسس كده، مش يمكن عنده السكر مثلًا، أو مالك كبرت كده"؟

أوضح شريف منير أن هذا الكلام قد يثير الاستياء لدى الأشخاص الموجه لهم، حتى ولو كان في أصله كلامًا حقيقيًا، قائلًا: "ده كلام ساعات بيضايق حتى لو حقيقي، تحياتي".

تفاعل جمهور شريف منير مع تعليقه، ودعموه في وجهة نظره التي عبر عنها، مؤكدين أنه من المفترض على المتحدث أن يراعي مشاعر من يخاطبهم، حتى لا يتسبب في إزعاجهم حتى ولو بدون قصد.
جدير بالذكر أن أخر أعمال شريف منير، كان تقديم برنامج "أنا وبنتي"، مع ابنته أسما ، والذي عرض على قناة "ON E"، والذي استضاف من خلاله عدد من الفنانين، في إطار حواري ودي