محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
محمود العسيلي

بعد الهجوم عليه واتهامه بالتنمر، عقب سخريته من شكل الفنانة مريام فارس، قرر الفنان محمود العسيلي الكشف عن معلومة جديدة لمتابعيه.

وكتب عسيلي في تغريدة له عبر حسابه على Twitter: "إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو اكرت احب اقولكو أن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت اكرت قبل ما أبقى اقرع، و باعتذر لو سببت آي حساسية.. الموضوع مالوش أي دعوه بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدا .. أنا اقصد واحده بس خانفه وكارته استهزئت بمصر فقلت اردحلها شوية بالبلدي".


وجّه العديد من المتابعين لعسيلي انتقادات واسعة لسخريته من أصحاب الشعر المجعد، بعيدًا عن الشخص نفسه الذي يسخر منه، حيث كتبت له إحدى المتابعات: "ليه عشان أغلط ف حد لازم أعيب على حاجة ف شكله/ خلقته اللي هو أصلا مالوش أي قرار فيها. ما ممكن تعيب على شغلها/ فنّها لو أنت شايفه مش حلو مثلا أو لا يليق بالذوق العام إنما ليه الغلط؟! أنا وناس كتير زيي مثلا شعرهم أكرت دلوقت مش طايقينك مع العلم إني كنت من أكبر معجبينك".

من جانبه، رد العسيلي على هذه الفتاة كاتبًا: "حضرتك أنا اقرع وقصير. ولو حضرتك شعرك أكرت دا لا يعيب حضرتك في شيء.. أنا باقصد بس هذه الإنسانة المعينة اللي نسيت نفسها.. عايزة بقى تكبري الموضوع أو تكرهيني دي حاجة ترجعلك.. شكرا".

كانت ميريام فارس صرحت في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان موازين قائلة "قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)".

وبعد انتشار حالة من الجدل حول تلك التصريحات نشرت الفنانة اللبنانية بيانًا توضح فيه وتفسر تصريحاتها.

وكتبت ميريام "أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجرته البارحة بتاريخ 22 - 6 - 2019 ضمن فعاليات مهرجان موزازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو "لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علما أنك كنت في يداياتك تقيمين حفلتين لثلاثة في الاسبوع؟"، كان جوابي واضحا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت اتعامل معهم في بداياتي".

اقرأ أيضا:
بالفيديو- ريهام سعيد لميريام فارس: انتي أجرك غالي على مصر؟!

بالفيديو- هاني شاكر: موضوع ميريام فارس انتهى