رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
راندا حافظ

طرحت المطربة راندا حافظ أغنيتها الجديدة "نور الشمس" التي تعاونت فيها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات وأطلقتها عبر قناتها الرسمية على YouTube

واحتفلت راندا بالكليب أثناء حضورها مباراة افتتاح بطولة أفريقيا بين مصر وزيمبابوي أمس الجمعة 21 يونيو، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف دون رد، حيث نشرت أكثر من فيديو مباشر من استاد القاهرة الدولي بعد طرح الأغنية وهي تحتفل بفوز المنتخب.

وظهرت راند حافظ بنفس القلادة التي ظهرت بها في كليب الأغنية وعليها صورة محمد صلاح، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع خالد عز، وأصدرتها "روتانا" عبر المتاجر الرقمية الكبرى وعلى قنوات روتانا.

يذكر أن راندا حافظ تعاونت فى ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، نور عبد الله، أحمد الجندى، عصام حسنى، إيهاب عبد الواحد، محمد النادى، مدين، أحمد صلاح حسنى، سامر أبو طالب، مصطفى الشعيبى، إسلام زكى، خالد عز، نادر حمدى، وسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم.

يذكر أن راندا حافظ تعاونت فى ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، نور عبد الله، أحمد الجندى، عصام حسنى، إيهاب عبد الواحد، محمد النادى، مدين، أحمد صلاح حسنى، سامر أبو طالب، مصطفى الشعيبى، إسلام زكى، خالد عز، نادر حمدى، وسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم


اقرأ أيضا

بالصور- أول ظهور لمحمد منير بعد شائعة تواجده بمستشفى في ألمانيا

صورة- زينة حافية القدمين: مش قد الكعوب بنلبسها ليه