إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
شيمي

قبل نحو أسبوعين طرحت الفنانة الخليجية "شيمي"، أغنية باللهجة العراقية بعنوان "ظلامي"، من كلمات أحمد ياسين وألحان عبد الله إبراهيم، وحققت حتى الآن ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

الأغنية الجديدة أعادت للساحة الحديث المتكرر خلال السنوات الماضية، حول هذه المطربة التي لم يرها أحد، فقد استطاعت لفت أنظار إلى موهبتها منذ سنوات، لا سيما بسبب إخفاء ملامحها بالكامل بارتداء النقاب، فأصبحت مشهورة صوتًا مجهولة شكلًا.


بداية الشهرة التي حققتها "شيمي" في الخليج كانت منذ عدة سنوات بسبب حسابها على Instagram، حيث كانت تنشر مقاطع غنائية بصوتها، والتي جذبت الجمهور، فحققت ملايين المتابعين في وقت وجيز، رغم أنها لم تكشف عن وجهها أبدًا.

تزايدت شهرة الفنانة المنقبة بسبب الغموض الذي يدور حولها، فحتى اسمها لا يعرفه أحد، هي فقط مشهورة بـ"شيمي"، لكن بعض المواقع ذكرت أن اسمها الحقيقي "شروق"، كما أنها ظهرت في حوار سابق على قناة "العربية"، أكدت خلاله أنها أرادت أن تثبت لمن هم في مجالها أن الشكل ليس مهمًا للوصول والانتشار، وأن الصوت هو الأهم وهو الذي يجب أن يصل فقط، لذلك قررت أن تبقى سرًا غامضًا لدى جمهورها، مؤكدة أنها لن تكشف عن وجهها أبداً مهما حدث.

خلال شهر مارس الماضي، كان أول ظهور لـ"شيمي" على المسرح، حيث أحيت حفلًا في مدينة جدة، وظهرت كالعادة وهي تخفي ملامحها بالكامل من خلال ارتدائها النقاب وفستان سهرة منفوش، مع الحرص على عدم استخدام أي إضاءة على خشبة المسرح حتى لا يظهر وجهها واضحاً للجمهور، الذين حاولوا استخدام "فلاش" هواتفهم المحمولة لتصويرها لكنهم فشلوا في معرفة ملامحها.

لذلك لا تزال التساؤلات مستمرة حول إصرار هذه الفنانة على التواري خلف نقابها، وعدم الإفصاح عن هويتها، في ظل انتقادات لاذعة عن الجمع بين ارتداء النقاب وامتهان الغناء في الوقت ذاته، فضلا عن البحث عن الجهة التي دعمتها في أن تحيي حفلا ضخمًا دون الكشف عن هويتها..

اقرأ أيضا:
بالفيديو- مي حريري ترد على هيفاء وهبي: المريض يقص أظافره

بالفيديو- ميريام فارس: كبرت وأصبحت "تقيلة" على مصر