محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 3 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 أغسطس، 2005
شيرين تجهل موعد صدور ألبومها الجديد

نفت المطربة شيرين عبد الوهاب علمها بالموعد المحدد لصدور ألبومها الجديد "لازم أعيش" ، مشيرةً إلى أن نصر محروس -رئيس مجلس إدارة شركة "فري ميوزرك" المنتجة - هو الوحيد الذي يمتلك كافة التفاصيل التي تخص الألبوم.

شيرين أكدت في تصريح خاص لـfilbalad.com يوم الأربعاء أن دورها في تسجيل الألبوم انتهى فعلياً بقولها "لقد انتهيت بالفعل من تسجيل جميع أغاني الألبوم العشرة ، إلا أنني لا أعلم أية تفاصيل أخرى بخصوص الشكل النهائي للألبوم ، أو موعد عرض الأغنية المصورة ، أو حتى موعد صدور الألبوم" .

من ناحيته أكد طارق العتر مدير أعمال شيرين على حالة التكتم التي يحيط بها محروس ألبومه بقوله "لا أحد يعلم في حقيقة الأمر أية تفاصيل بخصوص أغاني الألبوم الجديد ، وهي نفس السياسة التي يتبعها نصر محروس في الألبومات التي يقوم بإنتاجها".

وأضاف "لقد بادرنا بطلب نسخة من من الألبوم الجديد حتى تتمكن الفرقة الموسيقية المصاحبة لشيرين من التدرب لوقت كافي قبل الحفلات القادمة ، ولكن نصر رفض طلبنا ، وبرر موقفه بأنه لا يتدخل في تجهيز حفلات شيرين ، وبالتالي فأنه لن يقبل بتدخل أحد في الأمور الإنتاجية التي تخصه".

وكانت شيرين قد سجلت ليلة الثلاثاء أول ظهور لها منذ الإنتهاء من تسجيل أغنياتها ، وذلك بفندق "سميراميس" وسط حضور كبير بلغ نحو 300 فرد ، معظمهم من السياح العرب المتواجدون في مصر حالياً.

وقد غابت اغاني الألبوم الجديد عن قائمة اغاني الحفل ، فيما عد مقطع صغير من أغنية "لازم أعيش" دون مشاركة الفرقة الموسيقية ، التي لم تتمكن من التدرب على الأغنية ، على هامش حالة التكتم التي يحيط بها محروس ألبومه.

ألبوم "لازم أعيش" سيكون الألبوم الثالث لشيرين منذ إنطلاقها عام 2002 برفقة "فري ميوزيك" ضمن مجموعة "فري مكس" ، قبل أن تصدر في العام التالي ألبومها الثاني "جرح تاني" ، الذي حقق نجاحاً عريضاً على مستوى العالم العربي.