محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
شعار البطولة

تفتتح فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، مصر 2019، مساء الجمعة 21 يونيو وتستمر حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تنقل قناة "تايم سبورت" Time Sports مباريات البطولة بشكل مجاني للمشاهدين في مصر عبر بثها الأرضي، الذي يسهل التقاطه عبر عدة طرق، من بينها أجهزة الاستقبال الهوائي الداخلية والخارجية.

أسعار الأريال الداخلي في السوق المصري تتراوح بين 15 و30 جنيها، ويعرف باسم "الأريال البرجل"، ويتم توصيله بجهاز التليفزيون ليلتقط شارة بث القناة بنسختها الـ. SD

فيما تختلف أسعار الأريال الخارجي بحسب نوعه، وتبدأ أسعاره من 90 وتصل حتى 260 جنيها حسب معظم المعروض حاليا في شارع عبد العزيز بوسط القاهرة ومنطقة باب اللوق.

ويتم توصيله مثل أطباق التقاط البث الفضائي "دش" ومحاولة ضبط وضعه ومكانه لالتقاط أفضل صورة ممكنة.

كما يمكن مشاهدة قناة "تايم سبورت" بصورة عالية الجودة "HD" عبر أجهزة التقاط البث الرقمي للقناة، والتي يتم بيعها عن طريق شركة مصر للأقمار الصناعية "cne"، والسعر المعلن للجهاز هو ٤٧٥ جنيها وقد يحتاج جهاز التلفزيون لإريال خارجي إلى جانب الجهاز هولندي المصدر.

جدير بالذكر أن قناة "تايم سبورت" تضم نخبة من أبرز المحللين والمعلقين، وأعلنت أمس عن انضمام الكاميروني صامويل إيتو والإيفوار ديدييه دروجبا إلى استوديوهات التحليلية، إلى جانب المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي الذي يعلق على مباريات البطولة بشكل حصري خلال القناة.

تصوير : سمير ناجح

ونستعرض أبرز أنواع الإيريال الداخلي والخارجي والديجيتال بأسعارها

إريال خارجي
السعر: 260 جنيها

إريال خارجي
السعر: 90 جنيها

إريال داخلي:
السعر: 40 جنيها

إريال ديجيتال لاستقبال إشارة أقوى وأكثر نقاء
السعر: 400 جنيه


اقرأ أيضا:

تايم سبورتس: 399 جنيه ثمن جهاز استقبال البث الأرضي.. إليكم التفاصيل
بالفيديو- شرح كيفية استقبال البث الأرضي الرقمي لمتابعة كأس الأمم الإفريقية مجانًا